منتديات الحنان لجميع المجالات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موراي يواجه ديوكوفيتش في الدور الثالث لبطولة مونت كارلو للتنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرفات
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 125
العمر : 33
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: موراي يواجه ديوكوفيتش في الدور الثالث لبطولة مونت كارلو للتنس   الأربعاء أبريل 23, 2008 1:14 am

صعد لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الثالث من بطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها 27ر2 مليون يورو بعدما تغلب المصنف الثالث للبطولة على الكرواتي ايفان ليوبيسيتش 6/3 و6/3 اليوم الثلاثاء في الدور الثاني من البطولة.
وقال ديوكوفيتش الفائز بلقب بطولة أستراليا المفتوحة حول منافسه الكرواتي: "علاقتنا رائعة خارج الملعب مثلما هو الوضع داخل الملعب. لدينا خبرة واسعة (ببعضنا)، وهذا سبب لظهور قليل من العصبية على أدائي في البداية".
وأضاف: "في النهاية حققت الفوز في مجموعتين متتاليتين وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لي في بداية موسم الملاعب الرملية".
وتأهل ديوكوفيتش إلى الدور الثالث للبطولة بينما يستهل السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم والأسباني رافاييل نادال ، حامل لقب البطولة ثلاث مرات مشوارهما في البطولة غدا الأربعاء.
ويلتقي ديوكوفيتش بعد غد الخميس في الدور الثالث للبطولة مع البريطاني أندي موراي المصنف ال14 للبطولة الذي تغلب على الإيطالي فيليبو فولاندري 6/4 و6/1 .
وكان موراي خسر مباراته الأخيرة أمام فولاندري في أيار/مايو الماضي في هامبورج بعد تعرضه لإصابة في الرسغ أبعدته عن الملاعب لنحو نصف الموسم.
وقال موراي: "شعرت بأنها مباراة أخرى.. كنت أعرف أنه سيكون خصما صعبا. ضربات إرساله ليست رائعة ولكنه لا يرتكب الكثير من الأخطاء".
وبدأ فيدرر تدريباته تحت إشراف المدرب الأسباني الجديد خوسيه هيجوراس منذ أمس الأول الأحد بعد ساعات من فوز بلقب بطوبة اشتوريل المفتوحة وهي البطولة الأولى له في الموسم الحالي.
وطوال المواسم الأربع الماضية كان فيدرر لا يرتكب أي خطأ يذكر حتى تعرض للإصابة بمرض مرض الحمى الغدية (وحيدات النواة) قبل بطولة استراليا المفتوحة حيث خرج من الدور قبل النهائي للبطولة.
وفي مباريات أخرى ببطولة مونت كارلو اليوم، فاز الكرواتي ايفو كارلوفيتش على الفرنسي سباستيان جروسيان في باقي مباريات الدور الأول التي أقيمت اليوم ليصعد المصنف 15 للبطولة إلى الدور الثاني حيث انسحب جروسيان في المجموعة الثالثة من المباراة عندما كان كارلوفيتش متقدما 4/6 و6/4 و4/1 والأسباني نيكولاس الماجرو على جين رينيه ليسنارد من موناكو 6/4 و6/4.
كذلك أطاح الفنلندي ياركو نيمنن بالفرنسي الآخر مارك جيكيل من الدور الأول بعدما تغلب عليه 6/صفر و6/4 كما فاز الإيطالي سيموني بوليلي على الأرجنتيني خوان شيلا 6/2 و6/2 والأرجنتيني خوان موناكو المصنف 11 للبطولة على الكوري الجنوبي هيونج-تايك لي 6/صفر و7/5 والأسباني روبن راميريز هيدالجو على الفرنسي جيل سيمون 6/1 و6/1 .
وفي مباريات أخرى بالدور الأول تغلب الأسباني تومي روبريدو المصنف 12 للبطولة على السويسري ستانيسلاس واورينكا 6/4 و7/5 والروسي ايجور أندريف على مواطنه دميتري تورسونوف 7/5 و6/3 والروسي مارات سافين على البلجيكي اكزافييه ماليس 6/3 و6/2 والإيطالي أندرياس سيبي على الأرجنتيني أجوستين كاليري 6/4 و6/3 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موراي يواجه ديوكوفيتش في الدور الثالث لبطولة مونت كارلو للتنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحنان :: منتدى الرياضة :: رياضة عالمية-
انتقل الى: